GuidePedia

0


أخبار الشبكة / محمد الزبيدي / بغداد

 صرح المكتب الاعلامي لمعالي المستشار السفير د. صلاح آل السلطاني رئيس شبكة أبابيل للإعلام والسلام والثقافة والعلوم والعلاقات العالمية ورئيس اتحاد الاعلام الحديث والعلوم وحقوق الانسان العالمي بحصول معاليه على شهادة الدكتوراه الفخرية من كلية هافانا البريطانية الدولية نظرأ للجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلها معالي المستشار ٱل السلطاني في مواكبة العلم والمعرفة والثقافة المعلوماتية ومد جسور التواصل مع مختلف القطاعات الأكاديمية الدولية لنشر ثقافة المحبة والتسامح والسلام وبعد جهود كبيرة في الدراسة عن بعد في كلية هافانا البريطانية الدولية.

اثمرت الجهود الدراسية عن حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية المرقمة ( 0677 ) والمؤرخة في 16 اغستس 2022.
والتي تحمل الكود والترخيص الدولي (13661888).
والجدير بالذكر ان من مميزات هذه الشهادة انها تتميز بعدد من المزايا التي تجعلها درجة استثنائية وهامة للغاية، ومن بين تلك المميزات ما يلي:
* المصداقية المهنية: سيستخدم العديد من الأشخاص الحاصلين على درجات الدكتوراه الفخرية لقب “دكتور” في العمل والمراسلات الخاصة بهم. نتيجة لذلك ، يمكن أن يوفر هذا مصداقية لممارستك المهنية ويمنحك ميزة تنافسية على المحترفين المماثلين بدون هذه الشهادة.
* فرص النمو المهني: قد يمنحك الحصول على درجة الدكتوراه الفخرية ميزة على الآخرين الذين لا يمتلكون نفس المستوى التعليمي في حال كنت تفكر في الذهاب إلى التدريس أو البحث في مجال عملك.
* إشغال مناصب كبيرة وعالية في المجال.
* الاعتماد المهني الدّولي الّذي يحصل عليه حامل الشّهادة.
* تفتح للخبراء باب التواصل مع المؤسسات والمنظمات الخاصة.
عنوان الجامعة و ترخصها في بريطانيا
Havana Global College
Providing Educational Services , Teaching, Learning and Training, Professional Degrees , Short Term Post Graduate Education
Registration Number 13661888
The Registrar of England and Wales
Info@havanaglobalcollege.org
address: APARTMENT 4 35 FACTORY STREET LOUGHBOROUGH, LEICESTERSHIRE ENGLAND
UNITED KINGDOM LE11 1AL

إرسال تعليق

اخر اخبار الموقع

 
Top